أسرة شباب الدلتا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أسرة شباب الدلتا

أسرة شباب الدلتا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسرة شباب الدلتا

مرحبا" بكل السادة الزوار والاعضاء . نرجوا ان ينال المنتدى اعجابكم . بتسجيلكم نزداد تشريفا" وباقتراحاتكم نزداد تطويرا" . اهلا" بكم فى اى وقت ومن اى مكان ... ادارة المنتدى
حافظوا على مصر . اللهم احفظ بلدنا مصر من كل سوء وجنب اهلها الفتن يا رب العالمين . حافظوا على مصر

يا حبيبي من اكون انا بدونك

semsemlove
    semsemlove

ذكر عدد المساهمات : 25

يا حبيبي من اكون انا بدونك Empty يا حبيبي من اكون انا بدونك

مُساهمة  semsemlove السبت ديسمبر 04, 2010 1:33 pm

اتعلم يا حبيبي اني اتخيلك ملاك اني اراكى في احلامي ملكتى الجميل وفي يقظتي اراكى في كل شئ امامي اني اتخيل انك ملك وانا تحت قدميك اتخيلك قمر واظل بالساعات انظر اليك اتخيلك روح وانا بجسدي اسكن اليك اتخيلك كطيف عابر واظل دائما عيوني عليك ياحبيب احلامي ونور عيونى يا ملاذ ايامي وضياء قلبي اتعلم يا حبيبي اني بك اظل لأخر أحلامى وكل يوم من دونك اموت واحيا اجعل لروحي امل في ملاقاتك اجعل لي وجود في حياتى اني انظر الي الوجوه اراكى امامي فانتى يا حبيبي منارة احلامي الي متي ساظل انتظرك الي متي انتظر رؤياكى اني حبيبي من داخلي انهار لانني تعبت حقا من الانتظار ولكنى لن ايأس حتي تكون وعندها ساعلم من اكون لان بدونك يا حبيبي من اكون فانا بدونك ياحبيبي لن اكون ساظل انا تائهآ حتي اراك وعندها سيفتح قلبي بابه لهواك فلا تغيب حبيبي واسرع الي فانا متشوق حقا لسماك لكي اسطع فيها كنجم يلمع في عيناك وتنير لك قلبك وتحسب خطاكى ***

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 4:04 am